اخر المواضيع

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

 مسلسل “زينهم” يحقق نجاحا كبيرا ويتصدر المشاهدات على watch it

بعد نجاح ساحق ... احمد داود يعلن انتهاء تصوير مسلسل زينهم
بعد نجاح ساحق ... احمد داود يعلن انتهاء تصوير مسلسل زينهم

 

مسلسل “زينهم” هو أحدث أعمال الفنان أحمد داود، الذي انتهى من تصويره مؤخرا، ويعرض حاليا على منصة watch it الإلكترونية، ويحظى بإقبال كبير من الجمهور، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاهدة، بعد مسلسل “العودة” لشريف سلامة.

تفاصيل المسلسل وردود الفعل

مسلسل “زينهم” هو عمل كوميدي يتناول قصص ومواقف مضحكة تحدث بين مجموعة من الأصدقاء، الذين يعيشون في نفس العمارة، ويتعرضون للعديد من المشاكل والمفارقات الطريفة.

وقد عبر الفنان أحمد داود عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل، وثناءه على فريق العمل، وشكره للجمهور على متابعته ودعمه. ونشر على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع بعض زملائه من الممثلين، وكتب: “الحمد لله… فركش مسلسل زينهم… ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت… محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد… كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا… بحبكوا جدًا وحقيقي تشرفت بالشغل معاكوا… تحياتي لكم جميعًا يا ألذ وأطيب ناس… هتوحشوني… إلى أن نلتقي تاني… قريب جدًا إن شاء الله”.

وحصد المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد، الذين أشادوا بأداء الفنان أحمد داود وباقي الممثلين، وبالسيناريو والإخراج، وبالفكرة الجديدة والممتعة للمسلسل.

فريق العمل والإنتاج

مسلسل “زينهم” يضم نخبة من النجوم، منهم كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى.

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، ومن إخراج يحيى إسماعيل، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع المزيد من اخبار الفن علي موقع التوبيك | ElTopic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق