اخر المواضيع

الخميس، 21 ديسمبر 2023

 

بيومي فؤاد يحصل على جنسية جديدة ويستعد لرمضان 2024
بيومي فؤاد يحصل على جنسية جديدة ويستعد لرمضان 2024

الفنان بيومي فؤاد يتقدم بطلب للحصول على جنسية دولة أخرى، بجانب جنسيته المصرية، وذلك قبل مشاركته في عدة أعمال فنية ومسرحية في شهر رمضان المقبل. ويواجه فؤاد انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاركته في موسم الرياض، في ظل الأزمة الإنسانية في غزة.

تفاصيل الجنسية الجديدة

وفقًا لمصادر مقربة من الفنان بيومي فؤاد، فإنه قام بإنهاء جميع الإجراءات القانونية والإدارية للحصول على جنسية دولة لم يكشف عن اسمها بعد، وذلك بعد أن توافرت له الشروط والمتطلبات اللازمة لذلك. وأضافت المصادر أن فؤاد لم يتخل عن جنسيته المصرية، بل احتفظ بها وفقًا للقوانين المصرية التي تسمح بحمل جنسية مزدوجة.

ويعتبر بيومي فؤاد من الفنانين المحبوبين والموهوبين في الساحة الفنية المصرية، وقد شارك في العديد من الأعمال الناجحة والمتنوعة، سواء في السينما أو التلفزيون أو المسرح. ويتميز فؤاد بقدرته على تقديم الأدوار الكوميدية والدرامية بنفس الجودة والإتقان.

مشاركاته الفنية والمسرحية

ويستعد بيومي فؤاد للمشاركة في عدة أعمال فنية ومسرحية في شهر رمضان 2024، ومنها مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، الذي يجسد فيه شخصية الكبير، وهو رجل بسيط يعيش مع زوجته وأولاده في حي شعبي، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والمشاكل الاجتماعية. ويشارك في بطولة المسلسل هالة فاخر، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أشرف زكي.

ومن المقرر أيضًا أن يشارك فؤاد في مسلسل سره الباتع، الذي يتناول قصة حقيقية للمجاهد حسن طوبار، الذي قاتل ضد الاحتلال الإنجليزي في مصر، وكان أحد قادة الثورة العرابية في السعودية. ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، ومنى زكي، وخالد النبوي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج محمد ياسين.

وعلى صعيد المسرح، فقد شارك فؤاد في مسرحية زواج اصطناعي، التي تدور أحداثها حول شاب وفتاة يتعرفان على بعضهما عبر الإنترنت، ويقرران الزواج، لكنهما يكتشفان أنهما مختلفان تمامًا عن الصورة التي رسماها لبعضهما. ويشارك في بطولة المسرحية محمد هنيدي، ودنيا سمير غانم، ومحمد سلام، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

انتقاداته على مواقع التواصل الاجتماعي

وقد تعرض بيومي فؤاد لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركته في موسم الرياض، الذي يقام في السعودية، في ظل الأزمة الإنسانية التي تشهدها غزة بسبب العدوان الإسرائيلي. واعتبر البعض أن فؤاد وزملاؤه المشاركون في الموسم يتجاهلون معاناة الشعب الفلسطيني، ويسعون للحصول على المال فقط.

وفي رده على هذه الانتقادات، قال فؤاد في تصريحات صحفية، أنه وزملاؤه جاءوا إلى السعودية لتقديم فن، وأنهم لا يهتمون بالمال، وأنهم يحبون ويحترمون الشعب السعودي، وأنهم يدعمون القضية الفلسطينية، وينددون بالعدوان الإسرائيلي. وأضاف أنه يشعر بالظلم والإهانة من بعض التعليقات السلبية التي تستهدفه وتشوه سمعته.

تابع اخر اخبار الفن علي التوبيك | ElTopic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق