اخر المواضيع

الأحد، 17 ديسمبر 2023

إذا كنت من عشاق المسلسلات التاريخية والإسلامية، فبالتأكيد ستكون متابعا لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الذي يروي قصة القائد العظيم الذي حرر القدس من الصليبيين وأنشأ دولة إسلامية قوية وموحدة. المسلسل من إنتاج تركي ويعرض على قناة تي آر تي الفضائية باللغة العربية. في هذا المقال، سنتحدث عن الحلقة السادسة من المسلسل وكيفية مشاهدتها على التلفزيون أو الإنترنت.

 

مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي: الحلقة السادسة والترددات الناقلة

الحلقة السادسة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس

في الحلقة السادسة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، نشهد تطورات مثيرة ومهمة في سيرة البطل الإسلامي. نرى كيف يتعامل صلاح الدين مع الخيانة والمؤامرات التي تحاك ضده من قبل بعض الأمراء والحكام العرب. كما نرى كيف يواجه الصليبيين في معارك حاسمة ويحقق انتصارات عظيمة. ونرى أيضا كيف يتحلى صلاح الدين بالصبر والحكمة والعدل في قيادة شعبه وجيشه.

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ستعرض الحلقة السادسة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 على قناة تي آر تي الفضائية في الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية. وستعاد الحلقة يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 على قناة الفجر الجزائرية في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر. وإذا فاتتك الحلقة أو أردت مشاهدتها مرة أخرى، يمكنك مشاهدتها علي يوتيوب مجانا وبجودة عالية.

كيفية تنزيل تردد قناة تي آر تي الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

 إذا كنت تريد مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي على قناة تي آر تي الفضائية، فعليك تنزيل التردد الخاص بها على جهاز الاستقبال الخاص بك. التردد هو 11024 على القمر الصناعي النايل سات، ومعامل الاستقطاب هو أفقي، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ هو ⅚. القناة تبث بجودة HD وتقدم محتوى متنوع ومميز.

نأمل أن تستمتع بمشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي وأن تستفيد من هذا المقال. إذا أعجبك المقال، فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك ومتابعينك على مواقع التواصل الاجتماعي. وإذا كان لديك أي تعليق أو سؤال، فلا تتردد في كتابته في الأسفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق