اخر المواضيع

الاثنين، 4 ديسمبر 2023

 اختراق صفحة وزير الأوقاف على فيسبوك: ماذا حدث؟

 
اختراق صفحة وزير الأوقاف على فيسبوك: ماذا حدث؟
 اختراق صفحة وزير الأوقاف على فيسبوك: ماذا حدث؟

في حادثة مثيرة للجدل، تعرضت صفحة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لعملية اختراق من قبل جهة مجهولة، مما أدى إلى فقدان الوزير للتحكم في الصفحة وإيقاف النشر عليها. وفي هذا المقال، سنستعرض تفاصيل الحادثة ورد فعل الوزير والإجراءات التي اتخذها لاستعادة الصفحة.

 تفاصيل اختراق صحفة وزير الأوقاف مختار جمعة

وفقا لما نشره الوزير على حسابه الشخصي على تويتر، فإن الاختراق وقع في يوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، وتم إزالة الأدمن من الصفحة ونشر محتوى لا يمثل الوزير أو وزارة الأوقاف. وأكد الوزير أنه تم عمل محضر بالحادثة وإبلاغ إدارة فيسبوك للتحقيق في الأمر واسترداد الصفحة.

وأضاف الوزير أنه سيوقف النشر على صفحته على فيسبوك حتى يتم استعادة كامل التحكم بها، وأنه سينشر ما يريد فقط على موقع الوزارة الرسمي " أوقاف أونلاين " أو على حسابه على تويتر. وطالب الوزير متابعيه بعدم الانسياق وراء ما ينشر على صفحته على فيسبوك حاليا، وأن ينتظروا تأكيدا منه عن استعادة الصفحة قبل معاودة النشر عليها.

 

اختراق صفحة وزير الأوقاف على فيسبوك: ماذا حدث؟

يذكر أن صفحة الوزير على فيسبوك تحظى بشعبية كبيرة بين المتابعين، حيث تنشر أخبار وزارة الأوقاف وأنشطتها وخطب الجمعة ومواقف الوزير من القضايا الدينية والاجتماعية. وتعتبر هذه الصفحة وسيلة اتصال مهمة بين الوزير والمواطنين والإعلام.

ثابع المزيد من الاخبار علي التوبيك | ElTopic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق